تبخير الخيام

ما هو تبخير الخيمة؟

أنا متأكد من أنك تعيش هنا في فلوريدا ، لقد مررت بمنزل بدا وكأن السيرك قد حصل عليه من أجل بعض الأداء السحري. على الرغم من أنه قد يبدو أن السيرك سيطر على هذا المنزل ، يمكنني أن أؤكد لك أن الأمر ليس كذلك. الخيمة الكبيرة الملونة حول هذا المنزل موجودة لأن هذا المنزل قيد المعالجة أو كان لديه مؤخرًا خيمة تبخير . وكان هذا المنزل إما الإصابة من Drywood النمل الأبيض ، الخشب تدمير الخنافس، بق الفراش ، أو شديد الصرصور الإصابة . يطلق عليه اسم تبخير الخيام لأنه من الواضح أنه يحتوي على خيمة حول المنزل ولأن غاز التبخير قد تم إدخاله في ذلك المنزل. بينما يملأ الغاز المساحة المكعبة لذلك المنزل ، لا يمكن للغاز الهروب بسبب الخيمة. عندما يضغط الغاز في المنزل ، يبدأ في التسلل عبر جميع الشقوق والشقوق والمواقع التي ينتشر فيها النمل الأبيض ، إلخ. وسوف يقتل جميع الحشرات والكائنات المدمرة للأخشاب. تبخير الخيمة هو الطريقة الوحيدة للسيطرة على الحشرات التي يمكن أن تقتل حشرة مستهدفة بغض النظر عن موقعها داخل الهيكل. على عكس طرق العلاج الأخرى ، يستخدم تبخير الخيام غازًا يخترق كل نقطة ممكنة من الهيكل. يطلق على النمل الأبيض في الخشب الجاف هذا الاسم لأنه على عكس النمل الأبيض الجوفي   التي تنشأ من الأرض ، لا يحتاج نمل الخشب الجاف إلى اتصال دائم بالأرض ولا يتعين عليه العودة إلى الأرض للرطوبة بانتظام. يمكنهم استخراج رطوبة كافية للبقاء على قيد الحياة من الخشب الذي يسكنونه ويتغذون عليه. تصاب / تصاب آلاف المنازل والشركات والمنشآت بالنمل الأبيض الجاف كل عام ويمكن أن تتسبب في أضرار تقدر بآلاف الدولارات. كلما طالت مدة بقاء النمل الأبيض دون علاج في منزلك ، زاد الضرر الذي يسببه. هذا قلق متعلق بالآفات ولا ينبغي الاستخفاف به أو تجاهله. سوف يتسبب التأخير في حدوث ضرر كبير لا يمكن إصلاحه.

كيف يمكنني الاستعداد لتبخير الخيام؟

عند التحضير لعلاج النمل الأبيض أو وضع الخيمة (للتبخير) ، سيتعين على صاحب المنزل القيام ببعض الأعمال التحضيرية. يرجى ملاحظة أن هذه الخطوات ضرورية ويجب إكمالها من أجل سلامتك: القائمة التي تراها هنا هي قائمة عامة للسماح لك بفكرة سريعة عن العملية. عند التعاقد مع جهاز تبخير تم التعاقد معه من الباطن من شركة Imperial Pest Prevention ، سنزودك بورقة إعداد مفصلة وقائمة مراجعة.

أعمال التحضير للتبخير بالخيمة الخارجية:

* عملية تبخير الخيام هي عملية تتطلب الكثير من الواجبات المنزلية لمالك المنزل. من أهم الأشياء التي يجب القيام بها تقليم جميع الشجيرات حول المنزل بحيث تسقط الأقمشة على الأرض. (تلميح: أينما تسقط مياه الأمطار حول منزلك هو المكان الذي تسقط فيه الأقمشة وحيث نحتاج إلى العمل) قم بري المناطق المحيطة بالمنزل بالقرب من الهيكل وجميع النباتات القريبة. يقتل غاز تبخير الخيام النباتات ، وهذا سيساعد على تقليل فرصة التلف. ومع ذلك ، فإنه لن يمنع ذلك.

* سيُطلب أيضًا من أي أشجار معلقة بالقرب من المنزل أن يكون لها قصاصات وزركشة ، بحيث لا تتدلى فوق الهيكل (الهياكل).

* يجب أيضًا فصل أي سياج يلامس الهيكل ولا يحتوي على بوابة أو فتحة قبل تبخير الخيمة.

* يوصى أيضًا بفصل حاويات المسبح أيضًا. أولئك الذين لا يستطيعون يجب أن يتم تغطيتهم في العلاج. يضيف وجود حاوية مسبح كبيرة بشكل كبير إلى لقطات المنزل بذراع ، وبالتالي ، يزيد بشكل كبير من سعر تبخير الخيمة.

* يجب إصلاح أو تغطية أي نوافذ أو أبواب متصدعة أو بها عوائق سيئة للطقس وما إلى ذلك لضمان عدم تسرب المبخر من هذه المواقع.

* يجب إنزال أو إزالة أي أشياء حادة متصلة بالمنزل مثل هوائيات الأقمار الصناعية ومظلات النوافذ وما إلى ذلك قبل تبخير الخيمة.

* يجب إغلاق المنازل التي تحتوي على مرافق الغاز من قبل شركة معتمدة قبل تبخير الخيام.

أعمال التحضير الداخلية لتبخير الخيام:

* يعد العمل التحضيري الداخلي لتبخير الخيام عملية أكثر سلاسة. يجب إزالة جميع الأطعمة الموجودة في المنزل ، بما في ذلك أي شيء في الثلاجة والفريزر. سيتم إيقاف تشغيل الطاقة لمدة ثلاثة أيام ، لذلك يجب أن يظل مكانًا آمنًا لفترة من الوقت.

* يجب إزالة كل شيء في حماماتك أيضًا. إذا كان مستهلكًا أو منتجًا تضعه على جسمك ، فيجب إزالته.

* يجب إزالة المراتب أو الأثاث المغطى بأغطية بلاستيكية من الهيكل أو إزالة الأغطية قبل التبخير. (سوف تحتوي الأغطية على مواد التبخير ولا تسمح بالتهوية المناسبة.)

* يجب أيضًا إزالة الأدوية والأشياء الثمينة قبل تبخير الخيام.

العناصر التي يمكن أن تبقى في الداخل أثناء تبخير الخيمة:

الفراش ... الملابس ... الأثاث ... الأطباق!

بما أن هذا الغاز لا يستقر على أي شيء ، فلا داعي لغسل أي شيء. (نحن في Imperial Pest Prevention نوصي بإزالة الملابس والأواني الفضية والأطباق.

ستزودك شركة Imperial Pest Prevention بورقة إعداد العميل تشرح بالضبط ما يجب إزالته وما يمكن أن يبقى. بالطبع ، القاعدة العامة الجيدة هي ، "إذا كنت في شك ، فاخرجها!"

الظروف المهمة التي لا تسمح بتبخير الخيمة:

* إذا كان منزلك يحتوي على عازل برذاذ الرغوة في العلية أو تحت مساحة الزحف ، فلن يكون مؤهلاً لتبخير الخيام. وذلك لأن العزل الرغوي يحتوي على مواد تبخير ولن يسمح بالتطهير المناسب لتبخير الخيام. تأكد من الاتصال بمنع الآفات الإمبريالية حتى نناقش طرق العلاج البديلة خارج تبخير الخيام.

* مواقع تسوس الأخشاب التي بها تسريبات نشطة أو رطوبة ستحتاج إلى الإصلاح قبل تبخير الخيام. لن تقبل المواقع التي تحتوي على الرطوبة بسهولة التبخير مما يؤدي إلى عدم اختراق الغاز لتلك المواقع. إذا غزا النمل الأبيض هذه المواقع وكانت الرطوبة موجودة ، فلن يقضي الغاز على تلك المستعمرة بشكل فعال.

ما هي المدة التي يستغرقها تبخير الخيمة؟

الخيام هي عملية واسعة النطاق يتم فيها وضع الأقمشة وتأمينها ولفها بمشابك فوق منزلك وتثبيتها بأفاعي مائية أو أكياس رمل. يدار التبخير في المنزل على أساس اللقطات المكعبة لذلك الهيكل ويخترق جميع مواقع ذلك المنزل.

الجواب القصير هو ثلاثة أيام. عادةً ما يكون عملًا تحضيريًا ، ويتم استخدام مادة التبخير في اليوم الأول. 24 ساعة إضافية من التبخير للبقاء في المنزل. يتكون اليوم الثالث عادة من إزالة وعملية المقاصة.

تحضير تبخير الخيمة

سوف تقوم شركة Imperial Pest Prevention بتزويدك بورقة إعداد العميل عند تعيينك. بمجرد التعاقد مع شركة Imperial Pest Prevention لخدمات تبخير الخيام المتعاقد عليها من الباطن ، تكتمل جميع الأعمال الورقية ويتم استلام الدفع. سنزودك بالمعلومات التي ستوضح بالضبط ما يجب إزالته وما الذي يمكن أن يبقى. بالطبع ، القاعدة العامة الجيدة هي ، "إذا كنت في شك ، فاخرجها!" يرجى ملاحظة أننا نقدم عروض أسعار مجانية لتبخير الخيام فقط لتلك الخصائص التي أجريناها سابقًا بفحص WDO . إذا كنت ترغب في الحصول على عرض أسعار لتبخير الخيام فقط دون فحص الكائنات الحية التي تدمر الخشب ، فإننا نفرض سعرًا ثابتًا قدره 35 دولارًا. اتصل بنا إذا كان لديك أي أسئلة. نحن دائمًا هنا للمساعدة والإجابة على أي مخاوف قد تكون لديك.
مع خدمات مكافحة الآفات المنتظمة في منزلك والعلاجات الوقائية من النمل الأبيض ، جنبًا إلى جنب مع عمليات التفتيش السنوية لـ WDO والحفاظ على تجديد السياسة الخاصة بك سارية المفعول ، سيحصل منزلك على أفضل حماية للمساعدة في البقاء خاليًا من النمل الأبيض والآفات الأخرى. كما هو الحال دائمًا ، تتمتع الحماية الإمبراطورية من الآفات بضمان خالٍ من الآفات ، أو سنعود بدون رسوم إضافية. موظفو المكتب الودودون والفنيون لدينا على بعد مكالمة هاتفية على الرقم 386-956-9506 . اتصل بنا اليوم لطرح أي أسئلة أو مخاوف لديك. نحن هنا للمساعدة.
تمت كتابة جميع المحتويات الموجودة في جميع صفحات الويب على موقع Imperial Pest Prevention بواسطة عالم الحشرات جوناثان ستودارد لضمان الخبرة وتخضع لحقوق النشر.
Tent Fumigation Daytona Beach, Pest Control, Pest Control Company, Pest Control Daytona Beach, Pest Control Ormond Beach, Pest Control Company Daytona Beach, Pest Control Company Ormond Beach
Tent Fumigation Daytona Beach, Pest Control, Pest Control Company, Pest Control Daytona Beach, Pest Control Ormond Beach, Pest Control Company Daytona Beach, Pest Control Company Ormond Beach

Tent Fumigation Specialist 

What Is A Tent Fumigation?

I am sure living here in Florida, you have passed by a home that looked like a circus had gotten a hold of it for some magical performance. Although it may look like the circus got a hold of that home, I can assure you that is not the case. The big colorful tent around that home is in place because that home is in the process or recently had a Tent Fumigation. That home had either an infestation of Drywood Termites, Wood Destroying Beetles, Bed Bugs, or a severe Cockroach Infestation. It is called tent fumigation because it has a tent around the home, and a fumigant gas was administered into that home. As the gas fills the cubic footage of that home, the gas cannot escape because of the tent. As the gas pressurizes in the house, it slips through cracks, crevices, and termite-infested locations. It will kill all insects and Wood Destroying Organisms. A Tent Fumigation is the only method of insect control that can kill a target insect regardless of its location within a structure. Tent fumigation uses a gas penetrating every possible structure point, unlike other treatment methods. Drywood termites are dubbed the name because, unlike Subterranean termites that originate from the ground, Drywood termites do not need constant earth contact nor have to return to the ground for moisture. They can extract enough moisture to survive from the wood they inhabit and feed on. Thousands of homes, businesses, and structures are infected/ infested by Drywood termites each year which can cause thousands of dollars in damage. The longer Termites go untreated in your home, the more damage they cause. Termites are a pest-related concern that should not be taken lightly or ignored. Delaying will cause significant irreversible damage.

How Do I Prepare For A Tent Fumigation?

When preparing for termite treatment or tenting (For Fumigation), some prep work will need to be done by the homeowner. Please note that these steps are imperative and must be completed for your safety: The list you see here is a general index to allow you a quick idea of the process. Upon hiring Imperial Pest Prevention's subcontracted fumigator, we will supply you with a detailed prep sheet and checklist.

Exterior Tent Fumigation Prep Work: 

A tent Fumigation process can require much homework for a homeowner. One of the most important things that need to be done is trimming back all shrubs around the house so that the tarps will fall to the ground. (Hint: Wherever rainwater falls around your home is where the tarps will fall and where we need to work) Water the areas around the house near the structure and all plants surrounding the home. Tent Fumigation gas kills plants, which will help lessen the chance of damage. However, it will not prevent it.

Any trees that hang closely over the home will also require cuttings and trimmings, so they do not hang over the structure(s).

Any Fence that touches the structure and does not have a gate or opening will also have to be detached before tent fumigation.

Pool enclosures are also recommended to be detached—those who cannot have to be covered in the treatment. A large pool enclosure adds considerably to the home's cubit footage and, therefore, drastically increases the tent fumigation price.

Any cracked windows or doors with inadequate weatherstripping will have to be repaired or covered to ensure the fumigant does not leak from these locations.

Any sharp objects attached to the home, like satellite antennas and window awnings, must be lowered or removed before the tent fumigation.

An authorized company must turn off homes with Gas utilities before tent fumigation.

Interior Prep Work For A Tent Fumigation:

Interior Prep Work for a tent fumigation is a little smoother process. All food in the home will need to be removed, including anything in the refrigerator and freezer. The Power will be off for three days, so it must be a location that will remain safe for a while.

Everything in your bathrooms needs to be removed also. Remove it if it is consumable or a product you put on your body.

Mattresses or furniture with plastic covers will have to be removed from the structure or the covers removed before Fumigation. (covers will hold fumigants and not allow for proper ventilation.)

Medications and valuables will also need to be removed before tent fumigation.

Items That Can Remain Indoors During a Tent Fumigation:

Bedding, Clothing, Furniture, and Dishes! Since this gas does not settle on anything, there is no need to wash anything. (We at Imperial Pest Prevention still recommend removing the clothing, silverware, and dishes.

 

Imperial Pest Prevention will supply you with a customer prep sheet explaining what needs to be removed and what can stay. Of course, a good rule of thumb is, "If in doubt, take it out!"

Critical Circumstances That Will Not Allow For A Tent Fumigation:

 Wood Decay locations with active leaks or moisture will need to be repaired before tent fumigation. Areas containing water will not readily accept the fumigant causing the gas not to penetrate those locations. If termites infest these locations and moisture is present, the gas will not effectively eradicate that colony.

How Long, Does A Tent Fumigation Take To Complete?

Tenting is an extensive process in which tarps are positioned, secured, and rolled seamed with clamps over your home and attached with water snakes or sandbags. The Fumigant is administered into the home based on the cubic footage of that structure and penetrates all home locations.

The short answer is Three to Seven Days. Typically, it is prep work, and Fumigant is administered on the first day. An additional 24 hours of Fumigant to remain in the home. The third day usually consists of removal and a clearing process.

How To Prepare For a Tent Fumigation

Imperial Pest Prevention will supply you with a customer prep sheet upon being hired. Once Imperial Pest Prevention is employed for the subcontracted Tent Fumigation Services, all paperwork is completed, and payment is received. We will provide you with the information to explain what needs to be removed and what can stay. Of course, a good rule of thumb is, "If in doubt, take it out!" Please note that we provide free tent fumigation quotes only for those properties we previously did a WDO inspection. If you wish to have only a tent fumigation quote without the wood-destroying organism inspection, we charge a flat rate of $35. Contact us if you have any questions. We are always here to help and answer any concerns you may have.
 
With regular pest control services on your home and Termite Preventative Treatments, annual WDO inspectionsand keeping your policy renewals in effect, your home will have the best protection to help remain termite and other pests free. Imperial pest prevention has a pest-free guarantee, or we will return at no additional charge. Our friendly office staff and technicians are just a phone call away at 386-956-9506. Contact us today with any questions or concerns you may have. We are here to help.

All content has been written by Entomologist Jonathan Stoddard to ensure expertise and is copyrighted.
Tent Fumigation Daytona Beach, Pest Control, Pest Control Company, Pest Control Daytona Beach, Pest Control Ormond Beach, Pest Control Company Daytona Beach, Pest Control Company Ormond Beach
Tent Fumigation Daytona Beach, Pest Control, Pest Control Company, Pest Control Daytona Beach, Pest Control Ormond Beach, Pest Control Company Daytona Beach, Pest Control Company Ormond Beach